دراسة غريبه : الحياة الجنسية للمتزوجات فوق الأربعين أفضل من النساء في العشرينات من العمر

Sunday 10 October 2010

لندن - بريطانيا- يو بي اي: كشفت دراسة جديدة أن الحياة الجنسية للمتزوجات فوق سن أربعين عاماً أفضل من النساء في العشرينات من العمر.
وقالت الدراسة التي نشرتها صحيفة 'ديلي اكسبرس' الصادرة امس إن المتزوجات في بريطانيا يصلن إلى ذروة الثقة الجنسية عند دخولهن العقد الرابع من العمر لأنهن يعرفن في هذه السن ما يردن من الاحتياجات الجنسية ولا يجدن حرجاً في طرحها على رجالهن.
وأضافت أن النساء اعترفن بأنهن يحصلن على أفضل الجنس في الأربعينات من العمر لأنهن يصبحن أكثر خبرة مما كنّ عليه في العشــــرينات ولا يشعـــرن بضغوط تربية الأطفال والتزامات العمل كما كنّ في الثلاثينات من العمر.
ووجدت الدراسة أن 6 من بين كل 10 نســــاء ناضــــجات هنّ أكثر ثقة في السرير الآن مما كنّ علـــيه كزوجات صغيرات في السن، كما كنّ أيضــــاً أكثر إقداماً على خيانة أزواجهن إذ اعترفت نسبة تصل إلى ربعهن بممارسة الـــخيانة مقارنة مع 18' من الرجال المتزوجين.
وقالت الدراسة التي شملت 2000 إمرأة بريطانية متزوجة إن 80' من النساء اعترفن بأنهن كن أكثر ميلاً للمغامرة، فيما اعترفت 58' من النساء من جميع الأعمار بأن أفضل الجنس كان مع أزواجهن.
ووجدت أيضاً أن المرأة في العقد الرابـــع من العمر أقل عرضة للقلق بشأن مظهرهن وتعتقد 37' منهن أن امتلاكهن جسداً كاملاً يحســـــّن حياتهن الجنسية، بالمقارنة مع 57' من النساء فــــي العشرينات من العمر، واللاتي حمّلن أجسادهن مسؤولية تدمير حياتهن الغرامية.
وأضافت أن المرأة الأربعينية تمارس الجنس ست مرات في الشهر، مقارنة مع تسع مرات في الشهر للنساء في العشرينات من العمر.

ساهم في نشر الموضوع..فيد الناس زي ماستفدت!



Digg Technorati del.icio.us Stumbleupon Reddit Facebook Twitter

احصل على هذه الإضافة

0 comments:

Post a Comment

 
 
للكبار فقط © | تعريب وتطوير H-b